هلال الأسد يخشى مصير عمه رفعت ويخشى أن يكون كبش فداء مع ماهر


نجم سالم : كلنا شركاء 1هلال الأسد

أفادت مصادر قريبة جداً من الشبيح هلال الأسد “رئيس مليشيات الدفاع الوطني في اللاذقية” تتعاون مع الثورة, أن الأخير يعيش حالة قلق وتوتر مستمر خوفاً أن يكون مصيره مثل مصير عمه رفعت الأسد وذلك في إطار الحديث عن تسويات  دولية سياسية في سورية.

وأضاف المصدر أن هلال الأسد بات  يخشى مؤخراً أن يقدمه ابن عمه ” بشار” ككبش فداء، كما فعل حافظ الأسد مع شقيقه رفعت في ثمانينات القرن الماضي ليضمن استمرار السلطة بيده، ولا سيما أن “هلال الأسد” ارتكب أعمالاً إجرامية كبيرة بحق الأهالي واللاجئين في اللاذقية.

وتحدثت أوساط قريبة من هلال الأسد أيضاً أنه يدرك تماماً أن بشار الأسد مريض نفسياً، وعنده هوس بالسلطة، وهو على استعداد لأن يقدم أي شيء مقابل بقاءه بالسلطة، ولذلك وافق على تسليم السلاح الكيماوي.

يشار أنه تم تناقل شائعات في اللاذقية مفادها أن هلال وماهر الأسد، وغيرهم يعيشون حالة قلق لتخوفهم من تسوية تفرض على بشار الأسد ويكون مصيرهم فيها الاعتقال أو الإحالة للقضاء أو النفي وقد بدأت تزداد تلك الشائعات بعد ان نشر موقع يدعي المعارضة ولكنه معروف انه تابع للمخابرات السورية هجوما كبيراً على هلال الاسد مما يعني ان بشار الاسد هو من امر بذلك.

هلال الأسد

صورة قيد نفوس هلال الاسد التي كانت كلنا شركاء اول من سربتها ولكل اعضاء عائلة الاسد

Print Friendly





للحصول على الاخبار بشكل سريع يمكنكم الاشتراك بالصفحة الرئيسية للموقع على فيس بوك عبر الرابط:
https://www.facebook.com/all4syria.org