أفضل 5 أماكن في دبي لمشاهدة الألعاب النارية باحتفالات رأس السنة

البيان- تشكل مدينة دبي ومن خلال استضافة العروض الفريدة والمميزة […]

البيان-11

تشكل مدينة دبي ومن خلال استضافة العروض الفريدة والمميزة للألعاب الضوئية والنارية على مستوى العالم المكان الأفضل لاستقبال العام 2014، وفي سبيل تحقيق المتعة والإثارة لعشرات الآلاف من الزوار والمقيمين في الإمارات والراغبين بمتابعة هذه الفعاليات الرائدة، حددت “فعاليات دبي” أفضل خمسة أماكن لضمان مشاهدة مثالية لهذه العروض المذهلة.

    
نخلة جميرا ومدينة جميرا: تقدم هذه المنطقة فرصة نادرة لمتابعة العروض، ويتطلب هذا الإسراع لتأمين حجز في فندق أومطعم على جزيرة النخلة أومدينة جميرا أو على طول الخط الساحلي في منطقة الجميرا أومرسى دبي، مع أفضلية أن تكون في الصفوف الأولى لمشاهدة تحطيم دبي للأرقام العالمية في أجمل وأكبر عروض للألعاب الضوئية والنارية عالمياً، والتي تصل إلى نحو 450 ألف لعبة نارية سيتم عرضها على مدى ست دقائق على نخلة جميرا وجزر العالم. وليس هذا فحسب، بل سوف يتبع هذا العرض عروضاً لألعاب نارية أخرى من فندق برج العرب الشهير عالمياً ولمدة 15 دقيقة. 

وسط مدينة دبي: يستقبل “قلب العالم الحاضر” مجدداً أعداداً كبيرة من الزوار الراغبين بالتمتع بمشاهدة أروع العروض الضوئية والألعاب النارية في “برج خليفة”، أطول مبنى في العالم. ويعتبر “بوليفارد محمد بن راشد” وممشى الواجهة المائية المحاذي لنوافير “دبي فاونتن” بالإضافة إلى “برج بارك” و”برج بلازا” ومختلف الفنادق الموجودة في “وسط مدينة دبي” من المواقع المثالية لمشاهدة هذه العروض الاستثنائية، لتجربة لا تنسى على كافة المستويات. ويمكن متابعة الفعاليات الاحتفالية مجاناً، علماً بأن “مترو دبي” سيعمل على ساعات مبكرة من صباح 1 يناير لتأمين عودة الزوار بعد انتهاء الاحتفالات. ويُنصح الزوار بالتواجد في “وسط مدينة دبي” ابتداءً من الساعة 8 مساءً. 

منطقة فيستيفال سيتي: ويتيح هذا المكان للزوار التوجه إلى الجانب الآخر من المدينة، إلى منطقة الـ”فيستيفال سيتي” التي تقع على خور دبي، والتي تتيح الفرصة لزائريها بالاستمتاع بعرض الألعاب النارية الاحتفالية التقليدية عندما تدق الساعة الثانية عشرة مؤذنة بقدوم العام الجديد، والذي يترافق عادة مع هتافات التهليل والترحيب من جميع الزوار، لتندمج جميعها ومع مشهد الألعاب النارية المعكوسة على سطح ماء الخور لتشكل منظراً خلاباً لا ينسى.

الشواطئ العامة في منطقة الـ(جي بي آر) والجميرا:  للراغبين بالتمتع بمشاهدة عروض الألعاب النارية من منطقة الشاطئ، يمكنهم ذلك عند منتصف ليل الأول من يناير، حيث ترحب الشواطئ الممتدة من منطقة الـ”جي بي آر” إلى أم سقيم إلى منطقة الجميرا بالآلاف من الزائزين والمقيمين وعبر عشرات المواقع لتقدم جواً احتفالياً مريحاً وجميلاً مقابل عروض الألعاب النارية، وليقدم أيضاً مشهداً مثيراً ونادراً يحفز الحاضرين على البوح بأمنياتهم للعام الجديد.

المنزل: من أهم المواقع لمتابعة احتفالات العام الجديد هو “المنزل”، وذلك من خلال الاستمتاع بمشاهدة جميع العروض المثيرة على شاشتي “سما دبي” و”دبي ون”، واللتين ستنقلان للمشاهدين جميع الأجواء الاحتفالية المفعمة بالإثارة والتشويق، إلى منزل المشاهدين حيث بإمكانهم وهم يحصلون على الراحة في منازلهم من مشاهدة مقتطفات من الأجواء الاحتفالية وعروض الألعاب النارية في نخلة الجميرا وجزر العالم ومنطقة وسط دبي وبرج خليفة وبرج العرب، وذلك مع تأمين أفضل تغطية خاصة بالأجواء الاحتفالية للمشاهدين في منازلهم.

Print Friendly