غزال ومناع مديران جديدان لمكتبي تيار التغيير في وسط أوروبا وروسيا


clip_image001 (2)أسفرت الانتخابات التي أجراها مكتبا تيار التغيير الوطني الســوري في وسط أوروبا وروسيا الاتحادية عن فوز كل من الدكتور عبدالناصر غزال مديرا لمكتب وسط أوروبا والدكتور عمار مناع مديرا لمكتب روسيا.

فقد أعلنت أمانة السر في مكتب التنظيم التابع للهيئة التنفيذية في الأمانة العامة لحزب تيار التغيير الوطني الســوري عن تغييرات تنظيمية في هياكل الحزب في كل من مكتب وسط أوروبا وروسيا الاتحادية.

حيث أقر مكتب التنظيم الانتخابات التي أجراها أعضاء المكتبين بعد الاطلاع على محاضر الاجتماعات التي جرت خلالها الانتخابات، وأكد في بيان له تسمية كل من الدكتور عبدالناصر غزال مديرا لمكتب وسط أوروبا والدكتور عمار مناع مديرا لمكتب روسيا.

وكان الزملاء من أعضاء مكتب وسط أوروبا والذي يشمل كلاً من مكاتب كرواتيا وصربيا والمجر وسلوفينيا قد اجتمعوا بحضور المهندس محمود قصبجي عضو الهيئة التنفيذية وقرروا بالإجماع تسمية الدكتور عبد الناصر غزال مديراً للمكتب خلفاً للسيد عبد الله بهايا.

كما اجتمع الزملاء أعضاء مكتب جمهورية روسيا الاتحادية بحضور الدكتور محمود الأفندي عضو الهيئة التنفيذية، وقرروا تسمية الدكتور عمار منّاع مديراً للمكتب خلفاً للسيد بسام البني.

وبهذه المناسبة بارك الدكتور عمار قربي الأمين العام لتيار التغيير الوطني الســوري والزملاء في مكتب التنظيم والهيئة التنفيذية في حزب تيار التغيير الوطني الســوري للزميلين غزال ومناع اللذين تم اختيارهما كمديرين لمكتبي وسط أوروبا وروسيا.

كما تمنى الأمين العام لتيار التغيير الوطني الســوري لهما التوفيق في مهامهما الجديدة, كما تمنى الزملاء في مكتب التنظيم والهيئة التنفيذية في حزب تيار التغيير الوطني الســوري من كافة الزملاء أعضاء هذه المكاتب التعاون مع مديريهما الجديدين ورفع كافة التقارير إليهما.

Print Friendly





للحصول على الاخبار بشكل سريع يمكنكم الاشتراك بالصفحة الرئيسية للموقع على فيس بوك عبر الرابط:
https://www.facebook.com/all4syria.org